Review : تجربتي مع الليزر المنزلي فيلبس Philips lumea

1:45 م


.
.

أهلا صديقاتي  : )
هالمره راح أتكلم عن الليزر المنزلي  فيلبس لوميا الإصدار الثالث 












نبذه عنه :
يعمل هذا الجهاز بتقنية الضوء المكثف ipl لإزالة الشعر وصمم للاستخدام المنزلي وبه حماية للجلد من الاشعه الفوق بنفسجية
له رأسين واحد للوجه والثاني للجسم 
الجهاز له 5 درجات يتناسب مع مناطق الجسم المختلفه .
.
.
.

تجربتي :
أنا كنت استخدم ليزر العيادات في منطقة البكيني وتحت الذراع فقط وبما أن منطقة البكيني منطقه مغلظه حفكنت انا اسويها بنفسي جهاز الليزر للعيادات حرارتها عاليه ويحتاج لأيدي خبيره في هالمجال عشان ماتتعرضي للحرق أنا تعرضت للحرق كم مره لاني انا اللي أعمله لنفسي بعدها ماحبيت الليزر وفي نفس الوقت ما احب استخدم أي طريقه غير الحلاقه فكرت في الليزر المنزلي بما انه آمن واتوكلت على الله وطلبته من النت كنت أتوقع نتايجه راح تبان على فتره طويله لكن من ثاني جلسه لاحظت الفرق بعض المناطق اختفى منها الشعر وأعطى ملمس البشره نعومه جميله ’الشعر يطول على مايطلع وايضا سهل استخدامه وسريع ماياخذ وقت. 


طريقة الاستخدام ? 
- تزيلين الشعر عن طريق الحلاقه
- تكون ناشفه و نظيفه  من أي منظفات وكريمات
- تضعين الجهاز على زاوية 90 و فيه حساس يعطيك النور الأخضر اذا صار في المكان الصح بعدها تضغطين ع الليزر 
درجاته 5 درجات على حسب لون البشره




* الجهاز موجود في بوتس وايتس

You Might Also Like

0 التعليقات